فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي

  • وقت الافراج:2024-02-23 21:44:23
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:343
  • وصف سريع:

    فوكوشيما,المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصي

محتوى المقال

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

فوكوشيمامصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

غراناديلاعزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .


فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي



الوقوع في جسم غريب و اختراق

كيفية اختيار المحولات الجافة

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

خدمة صادقة ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

مصنع المحولات الكهربائية


فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي



أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

السعي لتحقيق التميز على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , بعد التبريد ,فوكوشيماSCB الجافة نوع محول المعلمات, وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

فوكوشيماالداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ,فوكوشيمامحول الكهرباء, مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

عملية النفط مغمورة محول

فوكوشيمامعلومات المنتج الأخرى
  • بواويالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيما هي وظائف آلة المعالجة؟

    بواويالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيما هي وظائف آلة المعالجة؟

  • شين رونغمصغرة مصعد كهربائيمشاكل في العمل وإجراءات التحسين

    شين رونغمصغرة مصعد كهربائيمشاكل في العمل وإجراءات التحسين

  • شين رونغ10 متر رفع منصة متنقلةما هي المعايير الفنية ل

    شين رونغ10 متر رفع منصة متنقلةما هي المعايير الفنية ل

  • شين رونغرفع منصة رفع هيدروليكيما هي المزايا البارزة في الاستخدام

    شين رونغرفع منصة رفع هيدروليكيما هي المزايا البارزة في الاستخدام

  • شين رونغالذاتي رفع سبائك الألومنيومأسعار الإنتاج والمبيعات والوضع

    شين رونغالذاتي رفع سبائك الألومنيومأسعار الإنتاج والمبيعات والوضع

  • مارتىمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليالوظائف والميزات

    مارتىمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العاليالوظائف والميزات

  • جينا100 كجم رفع منصة صغيرةتعليمات الإصلاح والصيانة

    جينا100 كجم رفع منصة صغيرةتعليمات الإصلاح والصيانة

  • سيروليكامل الكهربائية رفع منصة السيارةما هو النوع والوظيفة

    سيروليكامل الكهربائية رفع منصة السيارةما هو النوع والوظيفة

  • استدعى:تذكير: معلومات فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي ، توفر لك فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي من شركتنا ، وخدمة فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي. فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فوكوشيماالمحولات الجافةإبداعي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!